الجمعة، 19 يونيو 2009

فوز مصر والاحلام العربية

توقفت عن الكتابة لفترة طويلة
بعد صدمة المت بي منذ فترة طويلة ايضا
لا اعرف لماذا نربط كتباتنا و قلمنا بمشاعرنا واحاسيسنا
اكتشفت ان القلم و الكتابة هما الباقيان وان ماسواهما زائل
حتى لو كانت مشاعر صديقة قديمة
اليوم قررت ان اكتب من جديد
وان اعود لقلمي ليس هذا القلم الذي يمارس دورا تقليدا في وظيفته الصحفية
والتي فيها يراجع نفسه الاف المرات قبل ان يكتب فتلك الكلمة قد تجرح احدا والاخرى لا تتماشى مع سياسة تحرير الجريدة
بل قلمي انا ومشاعري انا التي ستخرج عبر هذا الاثير دون ان يمنعها شيئ
ما الدافع الذي جعلني اعود؟؟؟؟؟؟؟
قد يبدو غريبا ان اقول ان احد اهم الاسباب فوز مصر على ايطاليا
لا تبتسمون هكذا او تسخرون فالامر ليس له علاقة باي عروبة لانني تخلصت من هذا المرض منذ نضجت ولا اهتمامات كروية ايضا
الامر له علاقة بحالتي النفسية
كنت اظن نفسي عاجزة وضعيفة ان افعل شيئا احقق به نجاحا خاصة بعد ان فقدت صديقات وبشر كنت اظن انهم اول من سيدعموني بمشوراي
وعندما فاز فريق يبدو ضعيف و غير قوي
اكتشفت انني قد اتمكن من الفوز ذات يوم
ولم لا ؟؟
ام ان الاحلام لا تتحقق الا بلعبة كرة القدم
اذا كانت الاجابة بنعم فاخبروني لاغير مساري واحترف اللعب
واذا كانت الاجابة بلا قد تتحقق فدعوين اكمل الكتابة علني احقق ما احلم به كله او بعضا منه

ليست هناك تعليقات: